Mass video


عندما بدأت لأول مرة على موقع فيديو كنت سعيدا جدا. كان لي موقع بلديوأنا لا يمكن تحميل ملفات الفيديو ما أردت. مطعم ب لدي الكثير من مقاطع الفيديو مع الرياضة، لحظات مضحكة، وبطبيعة الحال، مقطورات الفيلم. ولكن بعد شهر واحد من النشاط ، من العمل اليومي ، نظرت إلى الإحصاءاتالخاصة بي وأنها لم تكن على ما يرام : لا يوجد حتى 200 مئات أشرطة الفيديو. كيف يمكن أن يكون لها موقع الفيديو النجاح إذا كان لدي سوى بضعةأفلام الفيديو؟
وهناك موقع جيد هو موقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو التي تغطيجميع احتياجات عبر الإنترنت. كل شخص سوف ابحث عن شخص يعرف ما هو ممكن والزوار يجب أن تأخذ منه! يجب إعداد موقع للحصول على كل زائر!
أبحث عن أن وجدت أفضل تطبيق أتمكن من أي وقت مضى في الحلم :مجاني تحميل الفيديو الشامل مع هذا التطبيق يمكنك تحميل ما يقرب من3000 أو تضمين الفيديو في أقل من ساعة واحدة. هل تعتقد ذلك؟ في شهر واحد فقط قمت بتحويل موقعي الفيديو في موقع على شبكة الانترنت مع140،000 أشرطة الفيديو! لقد بدأت لتضمين ملفات الفيديو من يوتيوب، ميتاكافيه ، ديلي موشن ، جوجل فيديو، والفيديو ياهو وأكثر كثيرا!
أصحاب المواقع الاباحية التي تملك الموقع يمكن أيضا أن تكون سعيدة جدا لأنها يمكن أن تضيف الفيديو الى مواقعهم من المواقع الاباحية الأكثر شهرة :اباحي الأنبوبة ، RedTube، المحور اباحي ، سكس، KeezMoviesوليس فقط.
الآن الحصول على حساب مجاني وتحويل الفيديو في موقع واحد الشهيرة!

Niciun comentariu:

Trimiteți un comentariu